عالم النسور

    انتبهو من التصوير بالجوال

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 07/01/2009
    العمر : 22

    انتبهو من التصوير بالجوال

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 10, 2009 7:00 pm

    (سبق) الرياض : خطف جانيان حقيبة يدوية من يد سيدة سعودية أثناء تواجدها بالقرب من أحد الأسواق، والتي تحتوى بداخلها بالإضافة للمبالغ المالية هاتفها المحمول ومتعلقاتها الشخصية. فيما امتدت جريمتهما بمهاتفة زوج السيدة وتهديده بنشر صور زوجته وأفراد أسرته إن لم يرضخ لمطالبهما المالية المتزايدة وحددا مهلة زمنية لتنفيذ طلباتهما وتأمين المبالغ التي يطالبان بها.
    المواطن العشريني( زوج السيدة) وجد نفسه في حيرة من أمره وأتجه لمركز الشرطة للإبلاغ عما تعرض له طالباً النجدة والمساعدة من رجال الأمن الذين تفاعلوا مع القضية وأسندت المهمة لشعبة التحريات والبحث الجنائي التي استمعت لأقوال المجني عليها وزوجها ومعرفة تفاصيل ما تعرضت له وأوصاف الجانيين والسيارة التي كانا يستقلانها وطريقتهما في تنفيذ جريمتهما.
    وبعد دراسة الأسلوب الإجرامي وأوصاف الجانيين ومقارنتها بالأوصاف الموجودة لديها عملت بعض الرسوم التقريبة للجانيين على ضوء أوصافهما والتقارير الميدانية أدت إلى الاشتباه في شخصين تم رصدهما ومتابعتهما والقبض عليهما ، فيما ضبطت السيارة التي استخدماها في تنفيذ جريمتهما واتضح أنهما قاما بسرقتها هي الأخرى لغرض تنفيذ هذه الجريمة.

    وقد تمكنت المجني عليها من التعرف عليهما وتم إيقافهما ومازال التحقيق معهما مستمراً للوقوف على الجرائم المشتبه في تورطهما في ارتكابها .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 3:04 pm